الاثنين، ٢١ محرم ١٤٣٢ هـ

مهزلة جديدة من المعممين في قم الايرانية، تمثيل قصة غدير الخم طبقا لأساطير الشيعة و بمشاركة عامة الناس

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل علی محمد و آل محمد كما صليت علی إبراهيم و آل إبراهيم إنك حميد مجيد

بعد ان عجز الرافضة عن إثبات أكذوبة الولاية و الخلافة المفتراة على الإمام علي و بعد عجزهم في المناظرات و خوفهم من انتشار الاسلام بين الشعب، بدأوا الآن يستخدمون الفن و التمثيل لبث سمومهم داخل و خارج ايران. هذه الخطة تتمثل بإنتاج المسلسلات و الأفلام التي تعتمد في سيناربوها على الاكاذيب و الافتراءات و الروايات الضعيفة.
استمرارا لمسلسل استخدام التمثيل و المهزلة لبث السموم الرافضية بين الناس و عوام الشيعة ابتكر المعممون عملا جديدا ألا و هو تمثيل قصة  غدير الخم في اماكن مزدحمة بالناس. هذه السنة وقع اختيارهم على منطقة جمكران في مدينة قم حيث تضج بزوار المهدي المزعوم و البسطاء الذين يأتون شوقا من مختلف أرجاء ايران و بعض الدول العربية عسى ان يلتفوا امامهم الثاني ععشر الذي غاب قبل اكثر من الف عام و هو حسب زعمهم حي الى الان و لقد تحدثت عن جانب من خرافات هذا المكان في موضوع كيفية تواصل الشيعة مع المهدي عبر البئر.
على كل حال، اجتمع عدد كبير من الناس و الممثلين في جمكران فقام أحدهم بدور النبي صلى الله عليه و سلم و أخر بدور الامام علي عليه السلام و قام أخرون بدور الصحابة رضوان الله علیهم. ثم رفع ممثل دور النبي يد ممثل دور علي و قال : من كنت مولاه فهذا علي مولاه و قرأ بعده خطبة طويلة ينسبها الشيعة الى النبي صلى الله عليه و أله و سلم و هي من الضعف السندي و المعنوي بمكان.
ثم ألبسه عمامة سودا اشعارا بانها تاج الخلافة!
لا أطيل عليكم اكثر.... إليكم الصور:
لكن قبل مشاهدة الصور اقرؤوا هذه الرواية عن حسن المثنی حفيد الإمام الحسن:




عن الحسن المثنى بن الحسن السبط أنه لما قيل له ذلك أي أن خبر من كنت مولاه فعلي مولاه نص في إمامة علي فقال:



 ما والله لو يعني النبي صلى الله عليه وسلم بذلك الإمارة والسلطان لأفصح لهم به فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان أنصح الناس للمسلمين ولقال لهم أيها الناس هذا ولي أمري والقائم عليكم بعدي فاسمعوا له وأطيعوا ما كان من هذا شيء فوالله لئن كان الله ورسوله اختارا عليا لهذا الأمر والقيام به للمسلمين من بعده ثم ترك علي أمر الله ورسوله أن يقوم به أو يعذر فيه إلى المسلمين إن كان أعظم الناس خطيئة لعلي إذ ترك أمر الله ورسوله الله وحاشاه من ذلك 
ذکره العلامه ابن حجر الهیثمی الشافعی عن ابی نعیم فی صواعق المحرقه ص 48- و ذکره ایضا محب الدین الخطیب فی حاشیه العواصم من القواسم ص 168 ناقلا عن الحافظ بیهقی و الحافظ ابن عساکر، و نقله العلامه آلوسی فی روح المعانی 6/195 عن ابی نعیم



بس هاذاك المصور اللي في الوسط خربط عليهم كل شي!!


شاهد بقية الصور












هناك تعليقان (٢):

  1. العنود الهاشمية١ صفر ١٤٣٢ هـ في ١٠:٢٣ ص

    السلام عليكم ورحمة الله
    المدوّنة جداً ثريّة وحافلة بالمشاهدات عن قرب ، وهذا الذي نريده
    ونطمح إليه ، أحد الإخوة في شبكة الدفاع عن السنة دلّنا عليه .. نسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم ، نحن معكم
    وكما عرفنا أنكم شيعة تسننتم ، نسأل الله أن يثبتكم وننتظر المزيد من مشاهداتكم

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لسبب ما لا أعرفه لم تظهر الكثير من الصور في هذا الموقع لي، بالرغم من إستخدامي لعدة متصفحات (انترنت اكسبلورر، كروم، فايرفوكس)
    هذه الصفحة تحديدا لم تظهر لي أية صورة من الصور المعروضة فيها
    أرجو العمل على حل هذه الإشكالية ليحقق الموقع هدفه وتعم الفائدة
    ولكم جزيل الشكر والتقدير

    ردحذف